| 0 التعليقات ]

 

قالت جنيفر لورانس نجمة فيلم "ألعاب الجوع": إنها ليست مستعدة للتضور جوعا من أجل الفوز بدور في أي فيلم.
وأوضحت النجمة (22 عاما) التي برزت كواحدة من أفضل نجوم هوليوود من الشباب بعد نجاحها في تجسيد شخصية كاتنيس ايفردين في فيلم ( ألعاب الجوع) : "في هوليوود، أنا بدينة.. يعتبرونني ممثلة سمينة..".
وبرغم هذه النظرة، أعربت لورانس في مقابلة مع مجلة "إيللي" من المقرر أن تنشر في العدد الذي سيطرح في الأسواق الثلاثاء المقبل عن رضاها عن جسدها واعترفت بأنها تحب تناول الطعام ولا تحرم نفسها من أي شيء.
وتابعت "أنا آكل مثل رجل الكهف (بشراهة).. سأكون الممثلة الوحيد التي لا تروج بشأنها شائعات عن مرض فقدان الشهية".
واستطردت قائلة "لن أجوع نفسي للقيام بدور.. لا أريد الفتيات الصغيرات اللائي يرغبن في أن يكن مثل كاتنيس في أن يتركن العشاء".
وأضافت "لقد كنت مدركة لهذا الأمر خلال التدريب، عندما كنت أحاول أن أجعل جسدي يبدو مناسبا تماما. كنت أحاول أن أجعل جسدي يبدو لائقا وقويا- وليس نحيفا ويعاني من سوء التغذية".

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D