| 0 التعليقات ]



نجحت شركة (Sotheby's) البريطانية المتخصصة في اقامة وتنظيم المزادات في لندن في الحصول على حكم قضائي باحتجاز الساعة، ومعها 240 قطعة أخرى، كان المواطن القطري قد اشتراها، وتبلغ القيمة الإجمالية للقطع جميعها 83 مليون دولار أمريكي.

وتبلغ قيمة الساعة القديمة التي اشتراها ثري قطري 11 مليون دولار، بالإضافة إلى 240 قطعة ثمينة أخرى.

وجاء حكم الاحتجاز من أجل تغطية ديون مستحقة على الأمير لإحدى شركات تنظيم المزادات في لندن، حسب تقرير نشره موقع العربية نت.

وبحسب وثائق المحكمة التي تسربت إلى الصحافة، ونشرت جريدة "الإندبندنت" البريطانية بعض تفاصيلها، الى جانب العديد من وسائل الإعلام الأخرى، فإن القطع القديمة تتضمن أربع ساعات من تصميم السويسري باتيك فيليب، فضلاً عن مجموعة من العملات النادرة والقطع الفنية والتحف الأثرية.

وأقيمت دعوى قضائية في أواخر سبتمبر الماضي ضد الثري القطري تطالبه بسداد 19.8 مليون دولار نظير مجموعة من العملات المعدنية اليونانية القديمة التي اشتراها في مزاد أقيم في لندن في شهر يناير، بداية العام الحالي، كما أقيمت دعوى أخرى تطالب الثري بسداد 42 مليون دولار نظير  مزادات أيضاً لم يقم بسدادها.

وبحسب وثائق المحكمة فإن 11 شركة مزادات في بريطانيا تطالب المواطن القطري بسداد مبالغ استحقت عليه خلال الـ18 شهراً الماضية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D