| 0 التعليقات ]


تقدم شاشة ياهو مكتوب لزوارها خدمة جديدة مع قسم ياهو كوميدي والتي تبدأه مع نجم الكوميديا العربية أحمد حلمي.

ويقدم النجم أحمد حلمي للمرة الأولى برنامجا على الإنترنت من خلال شاشة ياهو مكتوب حصريا مع برنامجه حلمي أون لاين والذي يتناول من خلاله بأسلوبه الساخر الفريد موضوعات مجتمعية عن حياتنا اليومية وعلاقات الرجل والمرأة.

وعلى ياهو كوميدي ستجدون مجموعة من أجمل وأحدث فيديوهات وأفلام النجم أحمد حلمي، وستجمع لكم ياهو كوميدي مجموعة من مقتطفات أفلام حلمي لتقدمها في كليبات فريدة.

وسيمكنكم متابعة جديد حلمي أون لاين من خلال تويتر على حساب @HelmyOnline والذي يمكنكم التفاعل معه ومعرفة جديد حلقات البرنامج، كما يمكنكم تبادل الأراء مع أصدقائكم على هاشتاج #HelmyOnline. كما تتضمن شاشة ياهو مكتوب العديد من الأفلام الكوميدية التي حققت نجاحا جماهيريا في إطلاق ضحكات الجماهير في دور العرض وأمام الشاشات الصغيرة قديما وحديثا.

وإن كنتم من هواة المسرحيات الكوميدية الخالدة في ذهن الكوميدية العربية مثل شاهد ماشفش حاجة ومدرسة المشاغبين وغيرها من أنجح المسرحيات الكوميدية ستجدون مجموعة كبيرة منها على ياهو كوميدي.

ولا تنسوا البرامج الحصرية الكوميدية التي تنتجها ياهو مكتوب خصيصا لجمهورها والتي تقدم القضايا السياسية والاجتماعية بطريقة ساخرة مثل رئيس جمهورية نفسي وباكوس يريد وغيرهم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D