"الليمون" الحل السحرى والآمن لإزالة الهالات والبقع السوداء بوجهك لم يعد من الضرورى الآن استخدام المستحضرات الكيميائية الضارة وكميات الماكياج المبالغ فيها للتخلص من الهالات والبقع السوداء الموجودة بالوجه، ولم تعودى أيضاً بحاجة للخضوع إلى عمليات الليزر المكلفة، والتى لا تكون محمودة العواقب فى الكثير من الأحيان، وكل ما عليكِ فعله هو استخدام الليمون، أحد الحلول الطبيعية المتوفرة فى كل مكان والزهيدة، واتباع الخطوات الآتية: 1. اضغطى برفق لعدة ثوانى باستخدام كلتا يديك على بعض من ثمرات الليمون حتى تصبح لينة، وتسهل عملية استخلاص عصير الليمون من داخل الأغشية التى تحتبسه داخلها. 2. اقطعى ثمرات الليمون إلى شطرين، وقومى بعصرها داخل أحد الأوعية أو الأكواب الصغيرة باستخدام مصفاة حتى تتخلصى من البذور. 3. اغمسى قطعة قطن نظيفة داخل هذا الوعاء، ثم اسحبى قطرات قليلة من عصير الليمون، وامسحى بها المناطق الداكنة والهالات السوداء الموجودة بوجهك وتريدين التخلص منها.
| 0 التعليقات ]



قدّم خبراء العناية بالشعر مجموعة من النصائح والارشادات التي تساعد على الشعر لامعاً ونظيفاً، وهذه النصائح تحتوي على أهم الأعشاب التي تكسب الشعر اللمعان والقوة، وهذه الأعشاب هي:
• البقدونس: يساعد على التخلص من القشرة والأوساخ، بالإضافة إلى أنه يعطي فروة الرأس الفيتامين المساعد على تقوية بصيلة الشعر.
• القرنفل: يساعد على إطالة الشعر وتقويته، وهي أيضاً تكسبه اللمعان.
• البابونج: ننقع البابونج بالماء الساخن لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الشعرك بالمنقوع بعد كل حمام وستبدو الشعر لامعاً.
• زيت الزيتون مع خل التفاح: يخلط مقدار فنجان قهوة من المادتين وتوضعان على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو الملائم.
• النعناع: يساعد على تطهير فروة الرأس ومنحها الانتعاش، ويساعد على التخلص من القشرة، وبالتالي سيخلص شعرك من الرواسب العالقة به ويجعله أكثر صحة ولمعاناً، يمكن نقع أوراق النعناع الخضراء أو اليابسة في الماء الساخن لمدة نصف ساعة، ومن ثم نشطف الشعر به بعد كل حمام

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D