| 0 التعليقات ]

مراد بوريقي الفائز بلقب "أحلى صوت"

أسدل برنامج المسابقات الغنائية The Voice مساء الجمعة 14 ديسمبر الجاري الستار على أسابيع من المنافسات الساخنة واللحظات الخاطفة للأنفاس بإعلان الفائز بلقب "أحلى صوت" في جولته الأخيرة وهو المغربي مراد بوريقي من فريق النجم اللبناني عاصي الحلاني.

وجاء فوز بوريقي بلقب "أحلى صوت" في الموسم الأول من The Voice بعد فوزه بأعلى نسبة تصويت من جانب المشاهدين في الدول العربي، متفوقاً على مع يسر محنوش من فريق كاظم الساهر، وفريد غنام "فراولة" من فريق شيرين عبد الوهاب، والعراقي قصي حاتم من فريق صابر الرباعي.


ونال مراد بوريقي طوال عرض الحلقة إشادة من مدربي برنامج The Voice  الأربعة، في مقدمتهم عاصي الحلاني الذي وصفه بأنه "محمد علي كلاي الغناء العربي" وسيد المسرح"، وشيرين التي ألقت بالورود عليه لإعجابها بصوته.


وأطرب مراد بوريقي الجمهور في الحلقة الأخيرة من The Voice بأغنيتين هما "غنيلي" لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، و"الهوى سلطان" لجورج وسوف.

ومع فوز مراد بوريقي بلقب "أحلى صوت" في برنامج The Voice  يكون حصل على فرصة للتعاقد مع المنتج Red One من خلال شركة "يونيفرسال" والحصول على سيارة شيفروليه طراز "تريل بليزر".



وشهدت الحلقة الأخيرة من The Voice مواقف طريفة بين المدربين الأربعة، منها إهداء عاصي الحلاني لكل من كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي صورة كاريوكاتورية لهم، وهو ما أثار ضحكهم بشدة.

كما أعلن صاب الرباعي عن مفاجأة لمتسابقه قصي حاتم هي منحه الفرصة للغناء معه في احتفالات رأس السنة الميلادية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D