| 0 التعليقات ]

طارق الزمر


دعا الدكتور طارق الزمر رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، كافة قوى المعارضة، إلى احترام نتيجة الاستفتاء على مشروع الدستور والاستعداد لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، واصفا من يشبه الاستفتاء بانتخابات 2010 التى تمت بتزوير من الحزب الوطنى بـ"القطاع المتطرف فى المعارضة".

وقال "الزمر" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أعتقد أن من يشبه الاستفتاء على مشروع الدستور بتزوير انتخابات 2010 هو القطاع المتطرف من المعارضة، والذى يشبه تعبيره حجة "البليد"، داعيا كافة المعارضة احترام نتيجة الاستفتاء لأن احترام النتيجة هو الأسلوب الوحيد لاحترام الشعب بأكمله، وكذلك احترام القضاة الذين أشرفوا على عملية الاستفتاء.

ودعا القيادى بالجماعة الإسلامية ما أسماهم المعارضة الجادة للاستعداد لانتخابات مجلس الشعب المقبلة التى ستبرز برلمان مصر، والتى ستعكس الأوزان النسبية لكل التيارات فى مصر.

وحذر الزمر من أسماهم القوة المعارضة التى تسعى وتفكر فى استمرار الاضطرابات، مضيفا، الخاسر من الارتباك السياسى فقراء الشعب المصرى الذين يتضررون من انهيار الوضع الاقتصادى، داعيا المعارضة إلى تحديد المواد المختلف عليها فى الدستور لوضع إطار التحاور حولها.

ودعا رئيس المكتب السياسى بحزب البناء والتنمية المعارضة، إلى ما سماه بترتيب أولويات الوطن، والتى حددها من وجهة نظره وهى مواجهة الانفلات الأمنى والبلطجة، ومواجهة التردى الاقتصادى وتحقيق العدالة الاجتماعية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D