| 0 التعليقات ]

نادى القضاة 

كانت غرفة العمليات لمتابعة عملية الاستفتاء على مشروع الدستور بنادى قضاة مصر، أعلنت مساء اليوم السبت، أن أعدادا من أعضاء حزب الحرية والعدالة يحاصرون حاليا قسم شرطة كرداسة، أثناء قيام 3 قضاة من غرفة عمليات النادى، من بينهم، المستشار هيثم النوبى، ووكيل النيابة أمير العربى، بتحرير محضر داخل قسم الشرطة يتعلق باحتجازهم لأكثر من ساعة داخل إحدى لجان الاقتراع بمعرفة منتمين للحرية والعدالة.

وأشارت غرفة العمليات فى بيان لها مساء اليوم، إلى أن 3 قضاة من غرفة العمليات كانوا توجهوا إلى منطقة كرداسة لتفقد إحدى لجان الاقتراع التى اعتذر 5 مستشارين عن عدم الإشراف عليها، وتفقد سير العمل بها والتعرف على هوية من يديرها.

وأضافت غرفة العمليات أن أعضاء بحزب الحرية والعدالة احتجزوا القضاة الثلاثة لأكثر من ساعة، حتى حضرت قوة من قسم شرطة كرداسة وتمكنت من إطلاق سراحهم، والتوجه بهم إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، إلا أن أعدادا من أعضاء الحرية والعدالة قاموا بمحاصرة قسم الشرطة أثناء وجود القضاة به.

وقالت الغرفة، إنها تلقت شكوى عاجلة من المستشار هيثم النوبى، ووكيل النيابة أمير العربى أعضاء بغرفة النادى وذلك بعد احتجازهما، والتعدى عليهما بالضرب من قبل أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين.

وأكدت الغرفة أن الاعتداء وقع عقب استبيان القاضيين وجود لجنة بدون قاضٍ ومدونا بها اسم أحد قضاة من أعضاء مجلس إدارة النادى المفترض الإشراف عليها، وعند محاولة إخطار غرفة عمليات نادى القضاة بذلك قام عناصر من جماعة الإخوان بمحاصرتهم، والتعدى عليهم بالضرب، كما اعتدوا على رئيس مباحث كراسة حين حاول إخراج القاضيين من بين أيديهم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D