| 0 التعليقات ]

المتهمون أثناء تمثيلهم للجريمة أمام رجال المباحث 
 المتهمون أثناء تمثيلهم للجريمة أمام رجال المباحث


تمكن فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بالدقهلية من كشف لغز العثور على جثة سائق "توك توك" مذبوح بأحد المصارف بمركز نبروه، حيث تبين أن عاملا قتله لشكه بوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وشقيقته.
وكان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد سعيد عمارة، مدير مباحث المديرية بالعثور على جثة "وليد. ج إ 24 سنة سائق، "توك توك"، والمقيم بناحية درين- دائرة المركز بمصرف خال من المياه مواز لطريق درين- ميت عباد بدائرة المركز، وبه عدة طعنات وجروح قطعية متفرقة بالجزء الأعلى للجسم، والعثور على التوك توك الخاص به، بقطعة أرض فضاء بجوار المصرف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى نبروه العام.

واتهم والد المتوفى المدعو "عنبر ش. أ. أ"، 23 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، بالتسبب فى وفاة نجله لوجود علاقة غير شرعية بين نجله وشقيقة المتهم، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز، وأسفرت جهود فريق البحث والتحريات السرية على صحة الاتهام، وأن المتهم المذكور وراء ارتكاب الواقعة كلاً من بالإشتراك مع صديقه "حسنى. م. ع 20 سنة عامل، ومقيم بناحية درين، وذلك لارتباط المجنى عليه، بعلاقة غير شرعية، بشقيقة المتهم الأول، ولارتباط المتهمين بعلاقة صداقة واتفقا سوياً وعقدا العزم على التخلص من المجنى عليه انتقاما منه، وعليه قاما باستدراجه بحجة تعاطى المواد المخدرة بمكان الواقعة - وتخلصا منه بالقتل وتم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبإرشاد المتهم الأول تم العثور على الأداة المستخدمة وهى عبارة عن [سكين] والتليفون المحمول الخاص بالمجنى عليه- وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك رقم 20 أحوال مركز شرطة نبروه.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D