| 0 التعليقات ]

0
فى أقل من عشر دقائق، يمكنكِ تغيير طلة شعركِ وإنعاشها بخطوات منزلية بسيطة تغنيكِ عن الذهاب لصالون تصفيف الشعر وقضاء الساعات هناك.
الطريقة الأولى: ذيل الحصان المتألق
0
مناسبة للشعر الطويل
ذيل الحصان أبسط وأسهل تسريحة يمكنكِ تنفيذها بالمنزل وبإجراء بعض التعديلات البسيطة عليها ستصبح فى منتهي الجاذبية والجمال. إليكِ الطريقة:
الخطوة الأولى: اجمعي شعركِ على هيئة ذيل حصان مرتفع عند منطقة تاج الرأس أو منخفض عند مؤخرة العنق حسب الرغبة.
الخطوة الثانية: قسمي الذيل لثماني خصلات ولفي كل خصلة حول بعضها وثبتيها بالرأس ببنسة وبذلك ستحصلين على خصلات مموجة ملفوفة تغطي قاعدة الذيل.
الطريقة الثانية: تسريحة مثيرة للشعر المموج
0
مناسبة للشعر القصير والشعر الطويل
تمويج الشعر يعطيه نوعاً من الكثافة والحجم الكبير، كما أنه يضفي عليكِ مزيداً من الحيوية والإثارة، وللوصول للوك جذاب للشعر المموج، اتبعي الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: اجمعي الجزء العلوي من الشعر بداية من منطقة الجبهة إلى تاج الرأس واتركيه جانباً.
الخطوة الثانية: انتري إسبراي على الجزء المتبقي من الشعر ثم اقسميه لخصلات كبيرة وقومي بتمويجها باستخدام مكواه تجعيد الشعر أو المكواه الدائرية.
الخطوة الثالثة: اسدلي الجزء العلوي من الشعر وافرقيه من المنتصف وقسميه لخصلات وموّجيها بالمكواه بحيث تتدلى بنعومة على جانبي الوجه.
الطريقة الثالثة: قصة الشعر القصير الأملس
0
مناسبة للشعر القصير
غالباً ما يصعب زم الشعر القصير لعمل شينوه أو تسريحات مرفوعة للسهرة، لكن مازالت أمامكِ الفرصة للحصول على تسريحة مفرودة أنيقة للشعر القصير:
الخطوة الأولى: افرقي شعركِ من أحد الجانبين بحيث يكون مكان فرق الشعر عند أطول نقطة من الحاجب. إسدال الخصلات حول الوجه يلفت الانتباه لعينيكِ.
الخطوة الثانية: عندما يصبح الشعر جافاً، ضعي عليه القليل من الجل ليعطي الشعر مظهراً أملساً، لكن تجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا يصبح مظهر الشعر زيتاً ولامعاً.
الخطوة الثالثة: ارجعي خصلات أحد الجانبين خلف أذنكِ لمزيد من الجاذبية والتألق.
الطريقة الرابعة: قلب شعر المقدمة
0
مناسبة للشعر الطويل والمفرود
تعتمد هذه التصفيفة على رفع وتمويج شعر المقدمة مما يعطي إطاراً أنيقاً للوجه.
الخطوة الأولى: خذي جزءاً من شعر المقدمة واقلبي جزءاً منه للأمام والجزء الآخر على الجانب ثم قسمي كل جزء لخصلات صغيرة وموّجيها بشكل خفيف بالمكواه بحيث تتدلى على الجبهة وجانبي الوجه.
الخطوة الثانية: انثري إسبراي على الجبهة لتثبيت الشعر واتركي باقي الشعر يتدلي على الظهر والكتف.
الطريقة الخامسة: كعكة فوضوية بدون بنس
0
إذا كان شعركِ مجعداً، جربي عمل تسريحة الكعكة الفوضوية التى ستضيف مظهراً عفوياً وشبابياً لشعرك.
الخطوة الأولى: اجمعي شعركِ على هيئة ذيل حصان بمنطقة تاج الرأس ثم لفي الذيل بشكل عفوي غير مشدود حول الرباط وثبتيه بدبوس الشعر الحلزوني الموضح بالصورة.
الخطوة الثانية: يمكنكِ ترك بعض الخصلات تنساب خلف الأذن ثم انثري إسبراي مضاداً للانتفاش لتبقي الكعكة منمقة وجذابة.
الطريقة السادسة: استخدمي الإكسسوارات
0
الإكسسوار الأنيق قد يجعل الشعر الرتيب فى قمة تألقه وجاذبيته أياً كانت تصفيفته.
الخطوة الأولى: اختاري إكسسواراً بحجم مناسب لكثافة شعركِ، فإن كان شعركِ خفيفاً أو قصيراً اختاري مشبكاً صغيراً أما إن كان شعركِ كثيفاً فابحثي عن إكسسوار بحجم كبير.
الخطوة الثانية: فى حالة رفع الشعر على هيئة كعكعة أو شينوه، ضعي الإكسسوار خلف الأذن لمظهر رقيق وأنثوي.
الخطوة الثالثة: فى حالة ترك الشعر متدلياً استخدمي رباط رأس أو طوقاً رفيعاً بلون مميز، وثبتي به شعر المقدمة، وفى حالة تضفير الشعر، استخدمي الشرائط الطويلة واربطيها مع الجديلة للوك شبابي رائع.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D