| 0 التعليقات ]

قالت صحيفة "الإمارات اليوم" إن قناع "فانديتا" الشهير يشهد رواجا في الاسواق الاماراتية  مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني للدولة.
وقالت الصحيفة الاماراتية إن هناك إعلانات ترويجية منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقناع "فانديتا"، الذي يرمز إلى الثورة ضد الحكومات والمؤسسات، بدعوى استخدامه في الاحتفال باليوم الوطني، إذ تم عرضه للبيع بسعر ‬50 درهماً بعد تغيير ألوانه من الأبيض والأسود، إلى ألوان العلم الوطني.

وأضافت بالقول إن مصادر شرطية وقانونية حذرت من تداول هذا القناع، لما يحمله من دلالات تحريضية مسيئة للدولة، كما أن ارتداء هذه الأقنعة يعرض أصحابها للمساءلة القانونية، إذ لا يجوز استخدام أي رمز يسيء إلى الدولة أو يحرض على نظامها واستقراره.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن تجار بيع أقنعة فانديتا قولهم إن هناك إقبالاً من بعض الشباب على شراء هذه الأقنعة، بدعوى تقليعة شبابية، دون أن يكون لديهم أي خلفية عن مرجعيتها السياسية، وإن الأمر لا يعدو عن كونه «موضة» يتم تداولها على مستوى دول الخليج.

وقال أحد التجار، إن أقنعة اليوم الوطني تباع بسعر ‬50 درهماً، والتوصيل لجميع الإمارات بمبلغ ‬25 درهماً، باستثناء المنطقة الغربية ‬50 درهماً، على أن يتم التسليم بعد أسبوع من تاريخ الحجز، ويمكن الحجز عن طريق تحويل رصيد بمبلغ ‬25 درهماً، من هاتف المشتري على أحد أرقام هاتف البائع، مع كتابة الاسم واسم الإمارة والمنطقة التي يسكن فيها المشتري.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D