| 0 التعليقات ]


0
أغلبنا يحرص على العناية الصباحية بالبشرة من خلال التركيز على وضع كريمات الترطيب والوقاية من الشمس، لكن مهما كانت أهميتها فهى لا تفوق أهمية العناية الليلية،التى تساعد البشرة على تجديد خلاياها بشكل سليم وإنتاج بروتين الكولاجين الذي يعمل على محاربة علامات التقدم والتجاعيد التى تظهر على البشرة والحفاظ على شبابها الدائم.
ولهذا نقدم لك أفضل الوسائل الليلة المتبعة للعناية بالبشرة والتى بها تستطيعين التغلب على أعراض شيخوخة البشرة خلال النوم.
حمض رتينويك أو " الريتينول"
0
الرتينويك أحد مشتقات فيتامين أ ويساعد على إنتاج بروتين الكولاجين بالبشرة الذي يعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة والبقع البارزة على الجلد، ويفضل استخدامه على البشرة ليلا لأنه قد يفسد بفعل ضوء الشمس وقد يجعل البشرة حساسة بدرجة كبيرة لأشعة الشمس. لكن فى حالة استخدام كريمات النهار التى تحتوى على هذه المادة الفعالة، يفضل وضع مسحة من واقي الشمس بعدها. جربي كريم Roc Retinol Correxion Eye Cream الذي يحارب تجاعيد العين.
الماء
تفقد البشرة الماء خلال النوم، وعدم إشباعها بالماء الكافى كل ليلة يعيقها من التمتع بالمظهر الصحي والرطب بالصباح. وإشباع البشرة بالماء لا يعتمد فقط على شرب كميات كبيرة من العصائر والماء النقي بل من خلال استخدام كريم ليلي يكون الماء العنصر الأول أو الثاني ضمن مكوناته، ويحتوي على مادة مرطبة فعالة مثل الجلسرين أو حمض الهيالورونيك.

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D