| 0 التعليقات ]

صورة أرشيفية
أكد تحالف إنقاذ الثورة أن مليونية حماية الثورة غداً ستشهد إسقاط الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى، وأضاف التحالف فى بيان له أنه سيتم تنظيم عدة مسيرات غداً الثلاثاء إلى القصر الرئاسى احتجاجاً على الإعلان الدستورى وللتعبير عن رغبة القوى الثورية فى إسقاطه.

وأوضح "إنقاذ الثورة" أن العديد من القوى الثورية منها تحالف ثوار مصر ، واتحاد حماية الثورة ، وشباب تيار المستقبل ستعلن غداً عن تفاصيل عصيان مدنى يبدأ بإضراب عام وسط القطاعات العمالية، والعديد من المحاكم وأعضاء نقابة المحاميين على مستوى الجمهورية ، اعتراضاً على الإعلان الدستورى الصادر من رئيس الجمهورية.


وأكد فؤاد أبوهميلة المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة ومنسق مسيرات القوى الثورية غداً إلى القصر الجمهورى أن المسيرات ستلتزم بالطابع السلمى دون الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة ، وهدفها الأساسى هو إسقاط الإعلان الدستورى الذى يعد تكريساً لسياسة الديكتاتورية برعاية الرئيس وجماعته .


وقال محمد الدرمللى عضو المكتب التنفيذى لإنقاذ الثورة إن الدعوة للعصيان المدنى لا تهدف لإسقاط الدولة كما تروج جماعة الإخوان المسلمين وإنما هى دعوة لتأسيس مبدأ سيادة الشعب.


وأكد أن القوى الثورية التى تتهمها الجماعة بالتخريب هى التى قامت بمساندة مرسى فى انتخابات الرئاسة الماضية، ولولاها ما كان سيصبح رئيساً لمصر .

0 التعليقات

إرسال تعليق

add comment 2asa7be :D